سباق الأرقام القياسية يشتد بين رونالدو وميسي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي1 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
سباق الأرقام القياسية يشتد بين رونالدو وميسي

إقترب كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد من تحطيم الرقم القياسي لغريمه الأزلي ليونيل ميسي مهاجم برشلونة في عدد الاهداف المسجلة في مرحلة الذهاب من الدوري الإسباني.

وأحرز الدولي الأرجنتيني 28 هدف في القسم الأول لليجا في موسم 2012-2013 ويعد هذا الرقم تاريخياً لم يسبق لأي لاعب الوصول إليه.

وأصبح صاروخ الماديرا امام فرصة حقيقة لمعادلة هذا الرقم وربما تحطيمه، حيث يملك الدون 20 هدف خلال 12 جولة مرت على المسابقة علماً انه غاب عن لقاء أتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة.

ويصل المعدل التهديفي لرونالدو في الليجا الى 1.8 هدف في اللقاء الواحد، وإن واصل على هذا المعدل فإنه سيصل للهدف رقم 32 في نهاية مرحلة الذهاب، وبالتالي يحطم رقم منافسه الأول.

وفي حال تمكن كريستيانو من الوصول لهذا الرقم فستصبح مهمته أسهل في تسجيل 19 هدف خلال مرحلة الإياب وتجاوز الرقم القياسي لميسي أيضاً (50هدف) كأكثر لاعب تسجيلاً في الليجا خلال موسم واحد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق