والد نبيل بنطالب: “إبني لن يلعب إلا مع الجزائر”

سعد الدين لمزوق
رياضة
سعد الدين لمزوق11 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
والد نبيل بنطالب: “إبني لن يلعب إلا مع الجزائر”
32e0741e68cabc7552333046597de1b4 - مشاهد 24

نقل موقع “ليبرتي ألجيري” عن والد اللاعب الجزائري الواعد في صفوف توتنهام الإنجليزي، نبيل بنطالب، قوله أن ابنه لن يلعب سوى مع المنتخب الجزائري.
وأشار موقع الصحيفة الجزائرية المذكورة أن اللاعب البالغ من العمر 19 يميل أكثر لتمثيل منتخب بلاده وأن عائلته فخورة بالاهتمام الذي يلقاه ابنها من قبل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.
وأضاف الموقع الجزائري أن والد نبيل بنطالب أكد لرئيس الاتحادية محمد روراوة أن ابنه لا يمكن أن يلعب إلا للجزائر لأنها وطنه ومصدر فخر للعائلة.
وبالرغم من تأكيد الأب أن ابنه صار اليوم راشدا وأنه يرجع له القرار لاختيار البلد الذي سيمثله عاد الوالد ليؤكد أنه لا يتصور أن يحمل ابنه قميص منتخب آخر غير قميص بلده الأصلي.
وسبق لمتوسط ميدان توتنهام أن حمل قميص المنتخب الفرنسي لأقل من عشرين سنة كما أن عيون المنتخب الإنجليزي ترصده رغم أن لن يكون قادرا على حمل قميص منتخب الأسود الثلاثة إلى بعد ثلاث سنوات في حال ما قرر اللعب لإنجلترا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق