الرئيسية / رياضة / الجيش يبحث عن مدرب أجنبي لخلافة الطاوسي

الجيش يبحث عن مدرب أجنبي لخلافة الطاوسي

أكدت مصادر مطلعةمن فريق الجيش الملكي لموقع “مشاهد” أن ادارة الجيش، بدأت في البحث عن مدرب أجنبي لقيادة الجيش الملكي في مرحلة الاياب، التي من المقرر ان تعرف تسريح بعض العناصر من الفريق وانتذاب لاعبين آخرين بهدف رفع مستوى الفريق للمنافسة على لقب البطولة أو المراكز المتقدمة، ويبقى مصير الطاوسي معلق على نتائج المباريات المقبلة في الدوري امام المغرب الفاسي والوداد البيضاوي في الدورة 11.

وقامت ادارة نادي الجيش الملكي بإقالة مجموعة من الاطر في الفريق الاول، منهم مساعد المدرب حمو الفاضيلي ومدرب الحراس فريد سلامات، الى جانب العاملين بالطاقم التقني. وجاءت إقالة مساعدي رشيد الطاوسي، لتؤكد أن ادارة الفريق غير راضية عن عطاء والعمل الذي يقوم به الطاقم، بقيادة رشيد الطاوسي الذي من المقرر ان تعطى له الفرصة الأخيرة في الدورة المقبلة، قبل أن تلجأ ادارة الفريق العسكري الى إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج في الدوري.

ودفعت النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق في البطولة الاحترافية، خصوصا هزيمته أمام أولمبيك خريبكة وتعادله مع اولمبيك أسفي وخسارته أمام الدفاع الحسني الجديدي وتعادله الأخير امام النادي القنيطري بميدانه، ادارة النادي لتحذير الطاوسي من مسار الفريق، واتخاذ الخطوات اللازمة للخروج من أزمة النتائج، لاسيما أن الفريق يتوفر على جميع عوامل النجاح من امكانيات ومنح مالية واقامة جيدة وملاعب في المستوى.