بنعطية يريد تحقيق الألقاب الثلاثية مع البايرن ميونخ

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي24 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بنعطية يريد تحقيق الألقاب الثلاثية مع البايرن ميونخ

صرح الدولي المغربي المهدي بنعطية لاحد المواقع الفرنسية عن أهدافه رفقة فريق بايرن ميونخ الألماني، معبرا عن سعادته بالبداية الجيدة التي يقوم بها رفقة الفريق البافاري خلال هذا الموسم.

وقال بنعطية ” البايرن وتم خلال الاجتماع تحديد ألوان الزي الرسمي لطرفي المباراة النهائية، حيث سيرتدي المنتخب السعودي الزي الأبيض بالكامل، بينما سيرتدي المنتخب القطري الزي العنابي بالكامل، فيما تقرر أن تلعب المباراة عند الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة من مساء بعد غد الأربعاء بإستاد الملك فهد الدولي”.
وأضاف أنه جاء للبارين من أجل تحقيق الألقاب، رغم انه كان مرتاحا في روما، مؤكدا ان عرض البايرن لا يقاوم من فريق مثل ميونخ، لان أي لاعب بدون تفكير لن يتردد في قبول العرض.
وتابع المهدي بانه يريد تحقيق لقب الدوري الألماني البونديسليغا، ودري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا. قائلا فأنا متعطش للألقاب. لدينا مدرب كبير و ملعب و جمهور رائعين و فريق رائع ، لا يوجد أي مانع من تحقيق كل ما نطمح له.”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق