أربع فرق مستفيدة من الجولة التاسعة للبطولة الاحترافية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي24 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أربع فرق مستفيدة من الجولة التاسعة للبطولة الاحترافية

عرفت الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية المغربية، استفادة أربعة فرق في البطولة الاحترافية، من نتائج هذه الجولة، خصوصا فريق الوداد البيضاوي الذي استمر في الريادة برصيد 17 نقطة، متبوعا بفريق الكوكب المراكشي وأولمبيك خريبكة في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، الى جانب النادي القنيطري صاحب المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

وتميزت الجولة بتحقيق فريق الكوكب لتعادل ثمين أمام مستضيفه نهصة بركان بهدف لمثله، في مباراة قوية تمكن خلالها زملاء العلودي من خطف التعادل رغم النقص العددي عقب طرد الحارس علي محمدي من المباراة، كما كان فريق الفتح الرباطي اكبر مستفيد من الدور بعد تمكنه من الفوز على فريق شباب اطلس خنيفرة بهدفين لواحد، مما جعله يصعد للمركز السابع برصيد 13 نقطة على بعد أربع نقاط من المركز الأول.
وعاد فريق المغرب الفاسي بتعادل يمثل انتصارا لأصدقاء الشطيبي، امام فريق الرجاء البيضاوي الجريح والذي يبحث عن قطاره هذا الموسم.وكان فريق أولمبيك أسفي من بين المستفيدين من هذه الدورة اثر فوزه على ضيفه حسنية اكادير بهدف، إلى جانب فريق النادي القنيطري الذي انتزع تعادلا مهما امام العساكر .
وفيما يلي نتائج الجولة :
أولمبيك آسفي-حسنية أكادير : 1-0
الدفاع الحسني الجديدي- أولمبيك خريبكة : 0-0
الإتحاد الزموري للخميسات- شباب الريف الحسيمي : 2-2
المغرب التطواني – الوداد : 0-0
الجيش الملكي – النادي القنيطري : 1-1
الرجاء – المغرب الفاسي : 1-1
أطلس خنيفرة – الفتح : 1-2
نهضة بركان – الكوكب : 1-1

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق