مواجهة مثيرة بين منتخبي رونالدو وميسي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي18 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مواجهة مثيرة بين منتخبي رونالدو وميسي

تقام مباراةودية مثيرة مساء اليوم بين منتخبي الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي أمام منتخب البرتغال بقيادة النجم كريستيانو رونالدو، لملعب أولد ترافورد بمدينة مانشيستر بانجلترا.

وستكون المباراة مناسبةلتنافس  بين اللاعبين ،اللذين استحوذا على جائزة الكرة الذهبية في أخر ست سنوات، ميسي في الفترة من 2009 إلى 2012 أربع مرات متتالية، ورونالدو عامي 2008 و2013، حتى ولو أنكرا هذا.

وعن اللقاء صرح كريستيانو “إنها مباراة ودية، لو كانت في المونديال لأصبح لها أهمية خاصة، ولكنها مباراة ودية ولا تحدد شيئا، الأمر الذي سيحمل أهمية خاصة بالنسبة لي يتمثل في العودة لأولد ترافورد”.

من جانبه قال ميسي “اللعب أمام كريستيانو يمثل مباراة أخرى، أنا ممتن لترقب الجماهير للمباراة في إنجلترا، ليس فقط بسببي بل المنتخب ككل”.

ولم يسبق أن التقى ميسي ورونالدو على صعيد المنتخبات سوى مرة واحدة في التاسع من فبراير/شباط 2011 بمباراة ودية في جنيف، نجح الاثنان في التسجيل به وإن كان “راقصو التانجو” فازوا بنتيجة 2-1.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق