رونالدو ونيمار ودروغبا في حملة ضد «إيبولا»

خالد الغازي
2014-11-18T13:00:14+00:00
رياضة
خالد الغازي18 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
رونالدو ونيمار ودروغبا في حملة ضد «إيبولا»

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ان بعض النجوم مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار والعاجي ديدييه دروغبا والالماني فيليب لام يشاركون في “حملة صحية عالمية” من أجل التحذير من فيروس “إيبولا”.

وأطلقت حملة إعلامية متعددة الوجوه تحت مسمى “11 ضد إيبولا”، تهدف إلى نقل “11 رسالة بسيطة اختارها أطباء وخبراء” مرتبطون بمنظمة الصحة العالمية.
وأوضح الاتحاد الدولي ان أطباء أقنعوا بعض لاعبي الأندية الأوروبية الكبيرة بالانضمام الى فيفا والاتحاد الأفريقي في إطار هذه الحملة التي أطلقت تحت شعار “معاً نستطيع محاربة إيبولا”.
ونقل نجم المنتخب البرازيلي وفريق برشلونة الإسباني “فيفا” عن نيمار: “من المهم جداً نقل أنباء جيدة الى الناس المصابين بوباء “إيبولا”. لندعم جميعاً هذه الحملة من أجل مساعدة الأخوة الذين يعيشون في مناطق انتشار الوباء”.
وقال رئيس “فيفا” السويسري جوزيف بلاتر: “شعبية كرة القدم تعطينا برنامجاً وحيداً يسمح لنا بالوصول الى جميع المجتمعات، ونأمل بأن تلعب كرة القدم دورها في هذه الحملة ضد إيبولا وتحمل المساعدة والعون للذين يعيشون في مناطق انتشار الوباء

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق