الرئيسية / رياضة / إيسكو يقود اسبانيا لفوز عريض على بلاروسيا
esko

إيسكو يقود اسبانيا لفوز عريض على بلاروسيا

سجل الشاب الواعد إيسكو أجمل الأهداف الثلاثة ليقود إسبانيا حاملة اللقب للفوز بثلاثية نظيفة، على ضيفتها روسيا البيضاء في المجموعة الثالثة بتصفيات بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم يوم أمس..
وهيمن الإسبان على المباراة من بدايتها، ووضعهم إيسكو في المقدمة بعد 18 دقيقة حينما سدد بشكل رائع في الشباك، وهو الهدف الأول للاعب وسط ريال مدريد البالغ من العمر 22 عاما مع إسبانيا في أول مباراة يلعبها أساسيا.
وضاعف سيرجيو بوسكيتس الغلة بعد دقيقة أخرى، وحسم بيدرو الثلاثية عقب تحرك جيد بالكرة بعد مرور عشر دقائق من الشوط الثاني، واقترب مهاجم برشلونة من إحراز الهدف الشخصي الثاني له في آخر المباراة حينما سدد في القائم.
ولم يشكل منتخب روسيا البيضاء أي خطورة تذكر على مرمى إسبانيا، وكانت تسديدة بافل نيخايتشيك قبل 11 دقيقة من النهاية المحاولة الوحيدة التي انزعجت الحارس إيكر كاسياس.
ويعيد منتخب إسبانيا بناء الفريق بعد عروض مخيبة في كأس العالم، وكذلك عقب هزيمته المفاجئة أمام سلوفاكيا الشهر الماضي، والتي كلفته خسارة صدارة المجموعة.
وبعد أربع مباريات، يتصدر منتخب سلوفاكيا المجموعة برصيد 12 نقطة عقب انتصاره 2-0 في مقدونيا، بينما تملك كل من إسبانيا وأوكرانيا التي فازت 3-0 في لوكسمبورغ 9 نقاط لكل منهما.