الرئيسية / رياضة / الوداد يواصل الريادة وأزمة الرجاء متواصلة
waca

الوداد يواصل الريادة وأزمة الرجاء متواصلة

يواصل فريق الوداد البيضاوي ريادة البطولة الاحترافية المغربية، عقب فوزه على شباب أطلس خنيفرة في الجولة الثامنة بهدفين نظيفين.
وتمكن الوداد من تحقيق فوزه الرابع في البطولة ليتصدر التريتب العام برصيد 16 نقطة، مستغلا تعادل الكوكب المراكشي بميدانه امام شباب الريف الحسيمي بهدف لمثله، الذي ظل في مركز الثاني برصيد 14 نقطة.
وحملت الجولة الثامنة هزيمة أخرى للرجاء أمام مستضيفه النادي القنيطري زادت من ازمة الفريق الأخضر خلال هذا الموسم، لتتواصل الأزمة في البيت الأخضر بهزيمة ثالثة مع المدرب خوصي روماو.
واستفادت فرق أخرى من هذه الجولة خصوصا أولمبيك أسفي الذي تمكن من تحقيق أول فوز في الموسم، على حساب الاتحاد الزموري للخميسات بهدفين نظيفين، الى جانب المغرب الفاسي الذي ألحق الهزيمة ببطل الموسم الماضي فريق المغرب التطواني بهدفين للاشيء.
وعرفت قمة الدورة بين فريقي الفتح الرباطي ونهضة بركان، تعادلا منصفا للفريقين، في انتظار نهائي كأس العرش يوم عيد الاستقلال الذي سيجمع الفريقين يوم 18 نونبر الجاري.
ومني فريق الجيش الملكي بخسارة مفاجئة امام أولمبيك خريبكة، بهدفين لواحد، نتيجة مكنتب الفريق الخريبكي من الارتقاء الى المركز الثاني برصيد14 نقطة. وسجل حسنية أكادير ثلاث نقاط في أخر مباراة عن الجولة الثامنة امام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي ليرتقي للمركز السادس في الترتيب العام