الرئيسية / رياضة / فضيحة: الفيفا فتح تحقيق مع الريال وأتلتيكو
Satellite

فضيحة: الفيفا فتح تحقيق مع الريال وأتلتيكو

يسود انتظار كبير داخل أوساط فريق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، بسبب عزم الاتحاد الدولي الفيفا فتح تحقيق جديد، على غرار قضية خروقات برشلونة في التعاقد مع لاعبين صغار، والتي عرضت الفريق الكتلاني لعقوبات قاسية.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، السبت، أنَّ «فيفا» يقوم بالتحقيق في احتمال وجود خروقات قانونية في تعاقد قطبي العاصمة (الريال وأتلتيكو) مع لاعبين تقبل أعمارهم عن 18 سنة.
وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أنَّه منذ فترة طويلة والاتحاد الدولي لكرة القدم يقوم بتحقيق لجمع المعلومات وتحليل كل حالة في تعاقدات «ريال مدريد» للاعبين تحت سن الـ 18.
وحسب مصادر «موندو ديبورتيفو» فقد وصل الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى استنتاج أنَّه في الواقع «ريال مدريد» ارتكب مخالفات في هذا الصدد.
وأوضحت الصحيفة أنَّ العقوبة قد تكون مشابهة لتلك التي تَحصَّل عليها «برشلونة» وهي عدم القدرة على التوقيع مع لاعبين في فترتين من سوق الانتقالات (واحدة في الشتاء وأخرى في الصيف)، بالإضافة إلى غرامة مالية.
ومن المتوقع أن تفتح الفيفا تحقيقا مع مسؤولي الفريقين، خصوصا الرئيسان فلورونتينو بيريز رئيس الريال وانريكيه سيزير رئيس الأتلتيكو مدريد.