الريال يقبل تغيير اسم “برنابيو” مقابل 425 مليون

خالد الغازي
2014-11-04T09:55:04+00:00
رياضة
خالد الغازي4 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الريال يقبل تغيير اسم “برنابيو” مقابل 425 مليون

أفادت تقارير اخبارية اسبانية، أن فريق ريال مدريد الإسباني في طريقه للموافقة على تغيير اسم ملعبه ” سانتياجو برنابيو ” في السنوات المقبلة و بعد إتمام عملية تجديده.
شبكة ” ديفنسا سنترال ” الإسبانية تقول أن النادي الملكي كان قد اتفق مع شركة ‘ IPIC ‘ متعددة الجنسيات و التي تستقر في إمارة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تغيير اسم ملعبه في العاصمة الإسبانية مدريد إلى ” أبو ظبي برنابيو “.
و ذكرت الشبكة المدريدية الشهيرة بأن إدواردو إندا مراسل برنامج ‘ التشيرينجيتو ‘ قد أكد أن الاتفاق سيكون مقابل 425 مليون يورو لمدة 20 عاماً في أعلى عقد رعاية لملعب في العالم.
في حين صرح إندا للبرنامج الإسباني الشهير قائلاً ” لقد أنهى ريال مدريد اتفاقاً مع إيبيك و هناك اتفاق أن يكون الراعي للفريق ، إنها شركة متعددة الجنسيات تتواجد في إمارة أبو ظبي و الاتفاق سيكون مقابل 425 مليون يورو لمدة 20 عاماً ، و التي تسمح لأن يكون اسم الملعب ‘ أبو ظبي برنابيو ‘ “.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق