نجوم الريال والبارصا يتنافسون على الكرة الذهبية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، عن قائمة اللاعبين المرشحون للظفر بجائزة أفضل لاعب في العالم، والتي ينظمها الاتحاد الدولي خلال نهاية كل عام كروي.
وكشفت مجلة الاتحاد الدولي لكرة القدم بالتعاون مع مجلة “فرانس فوتبول” على قائمة اللاعبين الذين سيتنافسون على لقب الكرة الذهبية للموسم وضمن القائمة 23 لاعباً منهم ستة من ريال مدريد وأربعة من برشلونة.
ويتقدم القائمة النجم البرتغالي رونالدو، الى جانب خيميس رودريغيز هداف المونديال من الريال، الى جانب ليونيل ميسي أفضل لاعب في كأس العالم ونيماير من برشلونة، وروبين من بايرن ميونخ وديغو كوستا من تشيلسي.
وفيما يلي بقية اللاعبين: بن زيمة، راموس وكروس من الريال، دي ماريا من مانشستر يونايتد ،كورتوا وهازارد من تشيلسي، إبراهيموفيتش من باريس سان جيرمان ، فيليب لام ومولر ونوير وشفاينستايغر وغوتزه من بايرن ميونخ ، ماسكيرانو وإنييستا من برشلونة، يايا توري من مانشستر سيتي وبوغبا من جوفنتوس.

اقرأ أيضا

البيضاء تحتضن الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب

افتتحت مساء أمس الأحد بالدار البيضاء، فعاليات الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي تقام بقاعتي المركب الرياضي محمد الخامس والناصرية بجماعة أولاد صالح، وتتواصل إلى غاية 26 أبريل الجاري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *