الرئيسية / رياضة / أيت العريف يشكر الوداد ويقترب من العودة
aitarif

أيت العريف يشكر الوداد ويقترب من العودة

توجه عبد الحق أيت العريف بالشكر الى الجماهير الودادية، والى مسؤولي الفريق الاحمر خصوصا رئيس النادي سعيد الناصيري ومكونات النادي، التي ساندته في أزمته الحالية التي يمر منها، والتي حتمت عليه البقاء خارج الوطن بسبب قضية نصب تعرض لها من صديق جزائري، ورطه في قضية شيكات بدون رصيد.
وقال أيت العريف في اتصال مع برنامج بطولتنا على قناة ميدي1، يوم أمس “أشكر الوداد والجمهور المغربي والودادي الذي ساندني في هذه المحنة وهذا قصضاء الله”، مضيفا أنه ظل يعاني منذ عامين في الامارات بسبب عدم استطاعته تسديد تلك المبالغ المالية، والذتي جعلته يحرم من أهله و والديه لمدة طويلة.
وأكد أيت العريف أن هناك مساعي لحل ازمته ي القريب العاجل، وأن هدفه فقط هو الرجوع لأرض الوطن فقط، ورؤية والديه وذويه، مبرزا أن مكونات الوداد تعمل على حل هذه المحنة التي يمر بها، ومعترفا بخطأه الذي يتمنى أن يلقى الحل. وختم لاعب الوداد سابقا والرجاء قائلا ” أشرك الجميع في الوداد ولدي احساس كبير بعد هذه المبادرة، التي تعد خطوة لحل قضيتي”.
وحسب مصادر مطلعة فإن الجامعة دخلت على الخط في القضية، وقرر أعضاء المكتب الجامعي برئاسة فوزي لقجع تقديم مبلغ محترم للاعب من أجل مساعدته لحل القضية.