لقجع يسافر للقاء حياتو لطلب تأجيل كأس افريقيا

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي28 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
لقجع يسافر للقاء حياتو لطلب تأجيل كأس افريقيا

سافر رئيس الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم السيد فوزي لقجع  صباح اليوم الثلاثاء، الى الكاميرون مرفوقا بوزير الشباب والرياضة محمد أوزين وبعض اعضاء المكتب الجامعي وبعض المسؤولين عن وزارة الصحة المغربية، من أجل لقاء عيسى حياتو رئيس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، بخصوص مطلب تاجل نهائيات كأس افريقيا للأمم الذي تقدم به المغرب للكاف.
ويسعى لقجع رفقة وزير الشباب الى اقناع عيسى حياتو رئيس الكاف من أجل قبول طلب تأجيل كأس افريقيا للأمم 2015، الى غاية الصيف القادم بسبب خطورة تفشي فيروس الايبولا في غرب بلدان افريقيا، والذي قد تكون له مخاطر كبيرة على صحة الجماهير الافريقية والمغربية خلال منافسات كأس افريقيا.
ويعتزم الوفد المغربي استبقا موعد اجتماع المكتب التنفيذي للكونفدرالية القارية في الجزائر، يوم ثالث نونبر القادم، من أجل التوصل الى حل واتفاق مع حياتو، قبل موعد لقاء أعضاء الكاف، والذين يريدون اقامة البطولة القارية في موعدها المحدد، لكن المغرب اعتمد على توصيات منظمة الصحة العالمية، ودفتر تحملات الكاف المنظم للتظاهر ة الرياضية والذي يمنح لأي بلد الحق في تأجيل الكان في حالة حصول قوة قاهرة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق