الرئيسية / رياضة / رونالدو أفضل لاعب بالليغا وسيميوني أفضل مدرب
cris

رونالدو أفضل لاعب بالليغا وسيميوني أفضل مدرب

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم مساء امس الإثنين جوائز افضل لاعبي “الليجا” عن الموسم الماضي، في حفل أقامه الاتحاد الإسباني.
وواصل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريـال مدريد هيمنته على الجوائز بعد أن فاز بثلاث جوائز هي أفل لاعب في الدوري وأفضل مهاجم وصاحب أجمل هدف في الليغا. وقال رونالدو: “رائع .. هاتريك من الجوائز .. لقد كانت ليلة جميلة”.
وانقذ الارجنتيني دييجو سيميوني نادي اتلتيكو مدريد بطل الليجا موسم الفريق عندما حصل على جائزة أفضل مدرب عن الموسم الماضي، وقال سيميوني: “أشكركم جميعا .. أرغب أن أتقاسم هذه الجائزة مع مجموعة العمل الخاصة بي التي لم تسلط عليها الأضواء .. أريد أيضا أن أتقاسمها مع اللاعبين: كورتيوا وميراندا وجابي”.
وحصل كيلور نافاس حارس مرمى ريـال مدريد الحالي وليفانتي السابق بجائزة أفضل حارس متفوقا على كورتوا، وويلي كاباييرو حارس مالقا السابق ومانشستر سيتي الحالي.
وواصل نجوم الفريق الملكي هيمنتهم على جوائز الليجا حيث فاز سيرجيو راموس بجائزة أفضل مدافع على حساب كل من ميراندا وفيليبي لويس ثنائي غريمه اتلتيكو، ومن الفريق الملكي أيضا حصل الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريـال مدريد بجائزة احسن لاعب خط وسط متفوقا على منافسيه، سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة، وجابي مينديز لاعب أتلتيكو مدريد.
وعزف “المايسترو” أندريس إنييستا لاعب برشلونة اللحن الوحيد في جوائز الليجا لصالح العملاق الكتالوني عندما فاز بجائزة أفضل صانع ألعاب، متفوقا على كوكي لاعب أتلتيكو مدريد، وإيفان راكيتيتش لاعب إشبيلية السابق.