أيت العريف يتلقى دعما ماديا من الوداد لحل أزمته

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي27 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أيت العريف يتلقى دعما ماديا من الوداد لحل أزمته

نجح فريق الوداد البيضاوي في مساندة لاعب السابق عبد الحق أيت العريف، الذي يمر بظرفية صعبة، جراء تعرضه لعملية نصب من قبل مواطن جزائري في مبالغ مالية كبيرة.
وقام الوداد البيضاوي بتخصيص عائدات لقاءه بفريق شباب الريف الحسيمي لعائلة اللاعبن، والتي وصلت لـ50 ألف دولار، كما ساهم لاعبو الفريق بمنحة الفوز لمباراة السبت. من جهته قدم رئيس الوداد سعيد الناصيري شيكا لوالد أيت العريف قصد مساعدته في محنته، وعرفت حملة الوداد مشاركة الشركات المساندة للفريق التي بدورها دعمت الحملة، وسلمت للرئيس مساهمة المستشهرين قصد حل ازمة اللاعب.
وعبر والد أيت العريف عن سعادته الكبيرة، بالدعم الذي وجده من مسؤولي وجماهير الوداد، موجها شكره لرئيس الفريق وللاعبين ولفصيل الوينرز للجمهور الودادي، متمنيا ان يلتقي مجددا بولده الذي اعطى الكثير للكرة الوطنية، ووجد نفسه مرغما خارج الوطن، بسبب ثقته الزائدة في بعض الناس.
في نفس السياق شارك لاعبو فريق شباب المسيرة، بمبادرة من اللاعب يونس منقاري زميل أيت العريف سابقا، في حملة دعمه، وقام لاعبو فريق المسيرة بتخصيص منحة فوزهم على يوسفية برشيد لعائلة أيت العريف.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق