الرئيسية / رياضة / حالة طوارئ في الرجاء وروماو يبعد بلمعلم
romao

حالة طوارئ في الرجاء وروماو يبعد بلمعلم

قرر مدرب الرجاء البيضاوي خوصي روما إبعاد مدافع الرجاء اسماعيل بلمعلم من تشكيلة الفريق الأسياسية، بسبب تكرار أخطاءه الدفاعية، وعدم انضباطه الى جانب الخط الدفاعي.
وحسب مصادر خاصة لموقع مشاهد، فقد قرر المدرب البرتغالي الحاق بلمعلم بكرسي الاحتياط، واختيار عميد أخر في الفريق بدلا منه، في المباراة المقبلة أمام فريق أولمبيك خريبكة ضمن الجولة السابعة من البطولة الاحترافية.
واعتبر روماو في تواصله مع بعض اعضاء ادارة الفريق، ان بعض اللاعبين لا يملكون ما يقدمونه من عطاء للفريق، واصفا هؤلاء اللاعبين بأ “الأغنياء ماديا”، إشارة إلى أن أغلبهم جنى أموالا مهمة مع الرجاء، وأنه لم يعد يريد بذل أي جهد خلال المبارايات.
وسيعقد فريق الرجاء برئاسة بودريقة اجتماعا، يحضره كل اللاعبين والطاقم التقني ومنخرطو الفريق الى جانب كل مكونات الرجاء من لاعبين سابقين وأطر ادارية وتقنية، من أجل مناقشة الوضعية المزرية والخروج بحلول، لاخراج الفريق من الأزمة.
في نفس السياق أكدت مصادر مطلعة لموقع مشاهد مقربة من فريق الرجاء البيضاوي أن مستشار الرئيس رشيد البوصيري تقدم باستقالته لرئيس النادي بودريقة، من اجل اعفاءه من مهامه داخل ادارة الرجاء، بسبب تعرضه لتهديدات، واتهامات بتدخل في شؤون واختصاصات المدرب، وتحميله مسؤولية أزمة الرجاء.
وقد تزايد الضغط على البوصيري في الآونة الأخيرة، وقد زادت هزيمة الرجاء أمام الحسنية من مطالبته بالابتعاد عن الفريق، الشيء الذي جعله يتخذ هذا القرار.