الرئيسية / رياضة / البايرن يسحق روما والبارصا يخرج بفوز مستحق
bayer

البايرن يسحق روما والبارصا يخرج بفوز مستحق

أجريت ليلة امس الثلاثاء الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات عن دوري أبطال أوروبا، بحيث عرفت نتائج مثيرة ومفاجأة بالنسبة لبعض الفرق التي منيت بخسارة ثقيلة.
وفي مباراة قوية تمكن فريق برشلونة من الخروةج بفوز كبير على حساب فريق أجكس الهولندي بثلاثة اهداف لواحد، في مقابلة شهدت تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل الهدف 69 له في مباريات دوري الأبطال، كما سجل كل من نيمار وساندرو هدفي البارصا.
وفي روما حقق بايرن ميونخ فوزا كاسحا على نادي روما بسبعة أهداف لواحد، بحيث سيطر الفريق البافاري على مجريات اللقاء، وأنهى الشوط الأول متقدما بخماسية، مما زاد من محنة أصدقاء طوتي، واستسلموا للمد الهجومي للبايرن الذي أمطر شباك الذئاب بمهرجان من الاهداف، سلجها كل من روبين في د8 و30، وماريو غوتزه في د23 والمهاجم ليفادوفسكي في د 25، وتوماس مولر من ركلة جزاء في د36 وفرانك ريبيري في د78 وشاكيري في الدقيقة 80.
وحقق فريق شاختار الاوكراني فوزا كاسحا بدوره على حساب مضيفة فريق ياتي بورسوف من روسيا البيضاء بسباعية نظيفة، كما اكتسح فريق تشيلسي الانجليزي ضفيه ماريبور السولفيني بسداسية نظيفة، سجل منها هازارد هدفين، وديدي دروغبا ولوك ريمي وجون تيري.
وتغلب فريق شالكه الألماني على فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي بأربعة أهداف لثلاثة، كما حقق بورطو البرتغالي فوزا مهما على أتليتيك بلباو الاسباني، بينما تعادل فريقي سيسكا موسكو ومانشيستر سيتي بهدفين لمثلهما. وفاز باريس سان جرمان الفرنسي على أبويل نيقوسيا القبرصي بهدف سجله كافاني في اخر دقائق المباراة.