الرئيسية / رياضة / بودريقة: فريق الرجاء ملزم بتحقيق الألقاب
boudrika1

بودريقة: فريق الرجاء ملزم بتحقيق الألقاب

أكد رئيس الرجاء البيضاوي محمد بودريقة على أن الرجاء ملزم بتحقيق الألقاب هذا الموسم، نظرا للميزانية المالية الكبيرة التي تصرفها ادارة الفريق لتوفير الظروف الملائمة للنجاح، والتي تصل لـ110 ألف دولار في الشهر، مضيفا ان استقدام روماو ياتي بناءا على اهداف محددة سطرتها ادارة النادي منذ بداية الموسم مع المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة.
وأوضح بودريقة في تصريح لقناة ميدي أ، عقب نهاية مباراة الرجاء مع اولمبيك أسفي، بكون المدرب البرتغالي روماو لديه معرفة كبيرة بالفريق، وأن الاتفاق معه تمحور حول جملة اهداف تسعى ادارة النادي لتحقيقها، الشيء الذي يواكب طموحات الفريق وجماهيره.
وفي سؤال حول مطلب تأجيل كأس افريقيا، تابع نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأن المغرب مازال متمسكا بتنظيم كأس افريقية وتأجيلها الى وقت لاحق، خوفا من تفشي فيروس الايبولا الذي يهدد صحة وسلامة المواطنين المغاربة والأجانب. مبرزا بأن هناك تنسيق مع مسؤولي وزارة الشباب والرياضة،في هذا السياق من اجل توضيح الأمور للكاف.
وأبرز بودريقة الرئيس المنتذب للجنة تنظيم مونديال الأندية، أن جميع الترتيبات اتخذت من قبل اللجنة المنظمة مع وفد الفيفا، من أجل الاعداد لكأس العالم للاندية في الموعد المحدد، مؤكدا توصل الجامعة برسالة تهنئة من قبل الفيفا حول مراسيم القرعة وجاهزية الملاعب للحدث العالمي.
وتحدث عن ميلاد العصبة الاحترافية التي سترى النور في شهر يناير المقبل، من خلال عقد جمعية عمويمة لاحداث عصبة تضم جميع الفرق الاحترافية الوطنية، تسهر على تنظيم البطولة الاحترافية وتوفير الدعم المالي والاستشهار والنقل التلفزي للفرق الوطنية، كما سيتم تأسيس مجموعات تابعة للعصبة الاحترافية منظمة لبطولة القسم الثاني والهواة، وذلك حتى تظل الجامعة متفرغة لأشغال اخرى، ومشاريع كبرى للكرة الوطنية، خصوصا السهر على المنتخبات الوطنية و تنظيم التظاهرات الكروية الدولية .