الرئيسية / رياضة / أوشلا لمشاهد : لا خوف على المنتخب المغربي مع الزاكي
16b1ba80a845bcc0355486f8961baf81

أوشلا لمشاهد : لا خوف على المنتخب المغربي مع الزاكي

أكد الاطار الوطني لحسين اوشلا في تصريح خاص لموقع مشاهد، على أن المبارتين الوديتين للمنتخب الوطني المغربي أمام منتخبي افريقيا الوسطى وكينيا، مفيدتين للناخب الوطني بادو الزاكي، رغم أن الخصمين ضعيفين إلا أن الهدف لدى المدرب الوطني هو منح الثقة للاعبين وخلق الانسجام بين العناصر الوطنية، بالاضافة الى اكتساب التواصل لدى اللاعبين في تطبيق تعليماته فوق أرضية الميدان.
وطالب أوشلا من الجماهير الصبر على الزاكي ، وتركه يواصل برنامجه وعمله الذي لديه، لأن الزاكي يعلم جيدا ما يفعل خاصة أنه مدرب وطني وله خبرة وتجربة، وسبق له الاشتغال في المنتخب وعلى دراسة تامة بجميع طقوس المنتخب، واللاعبين المحترفين والمحليين. مبرزا بأن الزاكي كان مطلب شعبي للمغاربة وللمدربين ولرئيس الجامعة الجديد، لأنه مدرب محنك يتوفر على معرفة طويلة بالفرق الوطنية واطار وطني، ولاخوف على المنتخب بين يدي الزاكي.
وتابع بأن المباريات الودية هي مرحلة للمنتخب لاصلاح وترميم الاخطاء، وهذا ما يعمل عليه الزاكي حتى يحقق المنتظر منه من طرف الجماهير المغربية، المتعطشة لرؤية الأسود في المباريات الرسمية، مؤكدا على ان كل المؤشرات تؤكد نجاح الناخب الوطني الزاكي في مهامه وما ينقص سوى الصبر حتى يخرج بمجموعة منسجمة ومتكاملة.
وأوضح بان طلب المغرب بتأجيل كأس افريقيا للأمم يصب في مصلحة الشعب المغربي وصحة المواطنين، التي تظل غالية من كل تظاهرة او مسابقة، لان الخطر الذي يشكله مرض الايبولا أخطر بكثير من ضياع تنظيم كأس افريقيا، خاصة أن القرار جاء من طرف الجهات المسؤولة والحكومة التي ترى صحة المواطنين فوق كل اعتبار.
وأبرز أن تأجيل كأس افريقيا سيخدم المنتخب الوطني والمدرب الوطني بادو الزاكي، الذي سيكون امام وقت كافي لاعداد منتخب قوي منافس على الصعيد القاري، وتكوين فريق وطني قادر على مقارعة المنتخبات الافريقية القوية، في جميع المناسبات القارية.