غوركوف يجري تعديلات على الخضر أمام مالاوي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي13 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
غوركوف يجري تعديلات على الخضر أمام مالاوي
8236ee9caa3cd2fc85e4e3fb0d226683 - مشاهد 24

أكدت مصادر جزائرية أن الناخب الوطني كريستيان غوركوف يستعد لاجراء تغييرات على تشكيلة الخضر قبل لقاء مالاوي مساء يوم غد الأربعاء بملعب تشاكر بالبليدة.
وحسب مصادر مطلعة فغن غوركف قرر الاعتماد على كل من المهاجم عبد المؤمن جابو رفقة اسلام سليماني في الجبهة الامامية، لكي يريح كل من ياسين براهيمي وبلفوضيل، وسيمنح غوركوف الفرصة للاعب الوسط الشاب سفيان تايدر للمشاركة مكان نبيل بن طالب الذي يعاني من تأثيرات الاصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب بمالاوي.
ومن المنتظر أن يجري غوركوف تعديلات على شاكلة الخضر، من اجل فسح المجال للاعبين آخرين قصد تحقيق الفوز، وبالتالي ضمان التاهل للنهائيات مبكرا، خاصة أن العديد من اللاعبين يعانون من التعب والارهاق، جراء كثرة المباريات القارية.
وقال غوركوف في تصريح لشبكة ( إم بي سي ) المالاوية، “بعد تألق الجزائر في نهائيات كأس العالم، نسعى الآن للتأهل إلى كأس أمم إفريقيا، التي سندخلها وعيوننا مصوبة للظفر باللقب. في الوقت الراهن أنا وأشبالي مركزون على التصفيات، ونسعى لإنهائها دون خطأ”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق