الرئيسية / رياضة / المنتخب المغربي يسحق منتخب كينيا بثلاثية
27e7bc773dc0a40360706c764653967b

المنتخب المغربي يسحق منتخب كينيا بثلاثية

حقق المنتخب الوطني المغربي فوزا بثلاثية نظيفة على نظيره الكيني في مباراة ودية أقيمت ليلة أمس على ملعب مراكش الدولي، بحضرو حوالي 15 ألف متفرج.
وقد انتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي، حيث فرض المنتخب الكيني وجوده وكسر جميع المحاولات التي قامت بها العناصر الوطنية المغربية، مع ضياع العديد من الفرص السانحة للتسجيل بواسطة حمد الله وبرادة.
وفي الشوط الثاني دخل المنتخب المغربي، عازما على تحقيق الفوز، مما جعل بادو الزاكي يقوم بتغييرات من أجل رفع الوثيرة الهجومية لأسود الأطلس، بغية هز شباك المنتخب الكيني، وقد تأتى له ذلك عبر المهاجم المهدي قرناص الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 77، ثم ضاعف المنتخب النتيجة من ركلة جزاء سحصل عليها حمد الله بعد اسقاطه في مربع العمليات، وتكلف بتنفيذها مبارك بوصوفة في الدقيقة 86، واختتم محسن ياجور النتيجة محرزا الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بدقيقة، ليخرج أسود الاطلس في ثاني مباراة ودية في شهر أكتوبر بفوز مستحق.
وقد عرفت المباراة مجموعة من الاختلالات بالنسبة للمنتخب المغربي، خصوصا على مستوى الوسط، بالاضافة إلى المسافات الفاصلة بين اللاعبين، والتي تتطلب المزيد من العمل من قبل الطاقم التقني.
ويستعد المنتخب المغربي لنهائيات كأس افريقيا المقررة في شهر يناير المقبل، لكن مطلب السلطات المغربية بتأجيل المنافسة القارية قد يجعل البطولة تتأجل أو تقام في بلد أخر حسب قرار الكاف.