العربي يؤكد قوة المنتخب المغربي والجزائري بالكان

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي6 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
العربي يؤكد قوة المنتخب المغربي والجزائري بالكان
8a2a6d479b78c53f76516d0681c43eb9 - مشاهد 24

أشاد يوسف العربي مهاجم المنتخب المغربي ونادي غرناطة الإسباني بمستوى المنتخب الجزائري في تصفيات كأس افريقيا، واعتبر الخضر ضمن المنتخبات القوية المرشحة الى جانب المغرب، للوصول الى المربع نصف النهائي، في كأس افريقيا للأمم التي ستقام بالمغرب مطلع السنة المقبلة.
وأضاف العربي بأن المنتخب المغربي يعتبر من المرشحين، بفعل المجموعة التي يتوفر عليها، والتي نوه في رغبتها في تحقيق اللقب القاري للمغاربة، مؤكدا ان المنتخب المغربي قادر على الاطاحة بالمنتخب الجزائري، قائلا “بخصوص المنتخبات المرشحة للتتويج بكأس أمم إفريقيا، هناك المغرب أنا أؤمن بفرصنا، يوجد أيضا الجزائر التي قدمت مشوارا رائعا في كأس العالم الأخيرة، إنها تملك منتخبا قوي وحظوظها جيدة، لكن إذا ما وجهناها في الكان، سيكون بإمكاننا التغلب عليها لإنها مباراة داربي وفوزنا عليهم برباعية نظيفة في آخر مواجهة جمعتنا بهم دليل على ذلك”.
وأبرز العربي بأن منتخبي غانا ونيجيريا من المنتخبات القوية على الصعيد الافريقي، وتبقى مرشحة للوصول الى نصف النهائي، لاسيما أنها تتوفر على لاعبين محترفين في أقوى الفرق الأوروبية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق