الرئيسية / رياضة / بوقرة : علينا الفوز على مالاوي لنضمن التأهل للكان
3112af2a0f2a5c48160001efc41f2f39

بوقرة : علينا الفوز على مالاوي لنضمن التأهل للكان

أكد مجيد بوقرة عميد المنتخب الجزائري، حضوره في اللقاء المقبل للخضر امام مالاوي، بعدما غاب عن مبارتي اثيوبيا ومالي بسبب عدم الجاهزيته.
وقال بوقرة إن المنتخب الجزائر قادر على تحقيق الفوز خلال المباراة القارية امام منتخب مالاوي ذهابا وإيابا يومي 10و15 اكتوبر الجاري ضمن تصفيات كأس افريقيا للامم 2015، مبرزا عزم جميع العناصر الوطنية الجزائرية على تحقيق 6 نقاط من أجل التأهل مبكرا لكأس افريقيا للأمم.
وأضاف بوقرة بأن الخضر يتوفرون على فوزين هامين، وهذا ما يجعل ثقة اللاعبين عالية قبل لقاء مالاوي، قائلا ” الثقة موجودة، سنلعب المباراة القادمة بصرامة كبيرة، لأنها مهمة للغاية بالنسبة لنا، حيث علينا الفوز حتى نضمن التأهل لنهائيات كأس إفريقيا”.
وحذر بوقرة من قوة منتخب مالاوي في أرضها، داعيا الى توخي الحذر من فرديات لاعبيه، خاصة أنه عاش هزيمة 2010 أمام مالاوي والتي مازالت راسخة في ذاكرة بوقرة ورفاقه، مما يتطلب اللعب بصرامة وحزم وعدم الاستهانة بالخصم.
ووجه بوقرة تهنئة للاعبي ومسؤولي فريق وفاق سطيف عقب وصولهم لنهائي دوري أبطال افريقيا، معتبرا وصول سطيف للمباراة النهائية والقرب من كأس العالم للأندية بمثابة قفزة اخرى للكرة الجزائرية على الصعيد القاري.