الوداد يستجيب لأنصاره ويتضامن مع أيت العريف

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي1 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الوداد يستجيب لأنصاره ويتضامن مع أيت العريف
3c7d9df28425e67f0c198b6a8365746b - مشاهد 24

بعدما أعلن أنصار الوداد التضامن مع اللاعب السابق للفريق عبد الحق أيت العريف، وأطلقوا مبادرة لدعم أسرة اللاعب، عبر القيام ببيع أقمصة تحمل صورة اللاعب وبيعها بثمن مائة درهم لفائدة عائلته.
قررت ادارة الوداد تخصيص مداخيل مباراة فريق الوداد وشباب الريف الحسيمي عن الجولة المقبلة لفائدة عائلة عبد الحق آيت لعريف، حسب ما أعلنت عنه إدارة نادي الوداد الرياضي.
ودعا الفنان المغربي هشام بهلول بدوره الى مساندة أيت العريف، اللاعب الدولي السابق، وأعلن عن تضامنه من اللاعب المذكور، ومنح مبلغ مالي من قمية 10 الاف درهم لأسرته، وأيضا توجيه رسالة لكل مشجع ودادي أو رجاوي، بمساندة عبد الحق آيت لعريف في محنته.
كانت أم وأب اللاعب آيت لعريف قد توجها بطلب لملك البلاد محمد السادس، من أجل مساعدته في الدخول الى وطنه، وهو الممنوع من ذلك بسبب شيكات دون رصيد، تم النصب عليه من معاملات تجارية، من قبل جزائري كان مقيم في الدار البيضاء، ووضعه في ورطة أمام بعض الشركات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق