الرئيسية / رياضة / الزاكي ينهي مستقبل بلعربي مع الأسود بسبب تردده
bcd60eb298aa070b762e420911165cdf

الزاكي ينهي مستقبل بلعربي مع الأسود بسبب تردده

أصبح مستبعدا إلتحاق اللاعب كريم بلعربي المحترف بفريق ليفركوزن الألماني بالمنتخب المغربي، بعدما طلب من المدرب المغربي بادو الزاكي مهلة للتفكير أخرى قبل الحسم في قراره النهائي.
وقرر بلعربي عدم المشاركة في التربص الاعدادي القادم للمنتخب المغربي، الذي ينطلق في 3 نونبر المقبل، تحضيرا للمبارتين الوديتين امام منتخبي كينيا وافريقيا الوسطى. رغم تلقيه دعوة من بادو الزاكي، وجاء قرار بلعربي بعد الخرجة الاعلامية لمدرب المنتخب الألماني خواكيم لوف الذي أبدى استعداده لاستدعاء بلعربي للمنتخب الألماني في المباريات المقبلة، مما جعل اللاعب يعيش ضغطا من الصحافة الألمانية ومن فريق ليفركوزن، الى جانب والدته الألمانية، الشيء الذي دفعه لطلب مهلة للتفكير في عرض الزاكي وخواكيم لوف.
ودفع قرار بلعربي المدرب بادو الزاكي الى توجيه الدعوة من جديد للاعب المغربي مبارك بوصوفة المحترف بفريق لوكوموتيف موسكو الروسي، من أجل تعويض غياب بلعربي.
ورفض الزاكي تبريرات وكيل اعمال بلعربي في مكالمة هاتفية، وحسب مصادر مطلعة فقد كان جواب الزاكي حاسما، مؤكدا أن لا يقبل تواجد أي لاعب متردد في حمل القميص الوطني ضمن المنتخب، معتبرا أن بلعربي وافق خلال لقاءه بألمانيا، لكنه عندما بدأ مترددا فلن يقوم باستدعاءه للمنتخب.