خطير: لاعب مريض بالقلب في حسنية أكادير

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي26 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
خطير: لاعب مريض بالقلب في حسنية أكادير
41f6e99c6275a885f2969a04d2c371bd - مشاهد 24

أكدت مصادر مطلعة أن ادارة نادي حسنية أكادير وقعت عقدا مع اللاعبي الغيني باسكال فياندونو، رغم تحذيرات الطاقم الطبي للفريق الذي رفض اشراك اللاعب في الفريق عقب الفحوصحات الطبية التي أجريت له، والتي كشفت أن قلب اللاعب الغيني فايندونو لا يتحمل مجهود كبير خلال التداريب أو في المباراة، مما يعرض حياة اللاعب للخطر.
وأكدت ذات المصادر أن ادارة فريق حسنية أكادير رفضت التوضيحات التي قدمها الجهاز الطبي للفريق، بعدمكا أجرى كشوفات في المستشفى العسكري لأمراض القلب والشرائين بمدينة اكادير والتي أكدت تعرض اللاعب في مرحلة سابقة لجلطة في القلب. مما دفع بالجهاز الطبي الى يستقيل من الفريق لرغبته في عدم تحمل المسؤولية وأية عواقب.
وأكد مصدر طبي أن اللاعب الغيني، سبق له أن أجرى فحوصات طبية بفرنسا، حصل الجهاز الطبي لفريق الحسنية على نسخة من المصحات الفرنسية أكدت استحالة ممارية اللاعب فايندونو للكرة في مستوى احترافي.
وسبق للاعب الغيني أن كان قريبا من التوقيع لفريق الرجاء البيضاوي، إلا أن فحوصات الطبية للجهاز الطبي للرجاء أكدت أن اللاعب يعاني من مرض القلب ولايمكن له اللعب في الفريق.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق