فرق البطولة المحترفة تسيطر على مسابقة الكأس

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي25 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فرق البطولة المحترفة تسيطر على مسابقة الكأس
be28c20e9e059d0c26527b9ae6e6ef5a - مشاهد 24

تأهلت فرق الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي ونهضة بركان والفتح الرباطي وشباب الريف الحسيمي وأولمبيك أسفي الى دور ربع نهائي كأس العرش.
وجاؤ تأهل الجيش الملكي عقب فوزه الكبير على فريق الرجاء البيضاوي بثلاثة أهداف لهدفين، يوم أمس الأربعاء في مباراة قوية، عرفت تألق لاعبي الجيش، رغم النقص العديدي بسبب طرد مدافع الفريق سمير الزكرومي. سجل للعساكر كا من يوسف أنور في الدقيقة 51 وبنجلون في الدقيقة 60 والعميد عبد الرحيم شاكير في الدقيقة 73. بينما سجل هدفي الرجاء كل من لويس مويتس وعادل الكروشي.
وفاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه اتحاد تاونات أحد فرق الهواة برباعية نظيفة، وقع زكرياء حدراف هدفين، وأيوب نناح ووليام توغي. بينما انتصر نهضة بركان على شباب قصبة تادلة بثلاثة أهداف نظيفة. بينما تأهل فريق الفتح عقب فوزه على يوسفية برشيد، وشباب الريف الحسمي على النادي القنيطري.
وسيلاقي فريق الجيش في دور الربع فريق المغرب الفاسي، بينما يلتقي الفتح مع اولمبيك أسفي، أما فريق نهضة بركان سيلعب أمام شباب الريف الحسيمي، أما حامل اللقب فريق الدفاع الجديدي سيلاقي الفائز في مباراة الكوكب واتحاد الخميسات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق