الكاف تختار مفجر فضيحة التحكيم بالجزائر

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي24 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الكاف تختار مفجر فضيحة التحكيم بالجزائر
b1655e8e86212a7fdec8e2e90d0249af - مشاهد 24

اختارت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم الحكم الجزائري منير بيطام الذي فجر فضيحة كروية في الجزائر، للمشاركة في ادارة مباراة ساحل العاج والكونغو الديمقراطية التي ستقام يوم عاشر أكتوبر المقبل ضمن تصفيات كأس افريقيا للامم 2015. واعتبر بيطام تعيينه من قبل الكاف أكبر رد على الذين يشككون في كفاءته الدولية.
ورفض بيطام المثول امام اللجنة الوطنية للتحيكم بالاتحادية الجزائرية، للاستماع لأقواله في الاتهامات التي وجهها للمسؤولين بالرابطة ولجنة التحيكم التي يرأسها خليل حموم الذي اتهمه بيطام “بالفساد الكروي”. ويبقى قرار مشاركة بيطام في قيادة المباراة القارية عن تصفيات كأس افريقيا، من اختصاص لجنة الحكام.
و قررت وزارة الرياضة فتح تحقيق معمق في قضية اتهام مساعد الحكم لرئيس الرابطة المحترفة الجزائرية لكرة القدم محفوظ فرباج ورئيس لجنة التحكيم بالاتحادية الجزائرية خليل حموم.
وقد شكلت الوزارة الوصية لجنة من المفتشية العامة للوزارة للنظر في القضية، حيث استمعت لمنير بيطام الحكم المساعد الدولي، على مدى ثلاث ساعات، حيث أكد في تصريحات صحفية أنه قدم كل التبريرات والأدلة، والتي يملكها عنده كدليل وتدين الأطراف المذكورة في تصريحاته السابقة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق