الطاوسي مهدد بالايقاف من قبل لجنة الجامعة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي22 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الطاوسي مهدد بالايقاف من قبل لجنة الجامعة
d45d76b00a34022e37c71c2840ef4fb2 - مشاهد 24

أكد مصدر مطلع لموقع “مشاهد” ان لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستدرس تقرير مندوب وحكم المباراة التي جمعت الرجاء بالجيش الملكي ضمن الجولة الثالثة من الدوري المغربي، مشيرا إلى أن رئيس الجامعة طالب بضرورة معاقبة المخالفين لقوانين الانضباط التي تلزمها الجامعة على ممثلي الفرق الوطنية لاعبين ومدربين واداريين.
وحسب نفس المصدر فإن لجنة الاخلاقيات ستنظر في الصراع الذي دار بين رشيد الطاوسي مدرب فريق الجيش الملكي والمسؤول الاداري للرجاء الطنطاوي، خلال مباراة الأحد، والحركة الاستفزازية “اللأخلاقية” التي قام بها الطاوسي عقب تسجيل هدف النغمي، والتي دفعت الطنطاوي للاحتجاج على الطاوسي.
وقد عرفت المباراة عدة أحداث منها إلقاء الحجارة والقارورات على لاعبي الجيش من قبل بعض جماهير الرجاء، الشيء الذي قد يعرض الفريق لعقوبة من الجامعة، كما يمكن أن يتعرض الطاوسي والطانطاوي بدورهما للعقوبة الايقاف.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق