فرسان المتوسط” يحملون آمال الكرة المغاربية في نهائي الشان أمام غانا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي31 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فرسان المتوسط” يحملون آمال الكرة المغاربية في نهائي الشان أمام غانا
63de4f3c6303b2f95afa397bd1aa79d0 - مشاهد 24

يخوض المنتخب الليبي  مباراة النهاية أمام منتخب غانا برسم كأس افريقيا للاعبين المحليين، يوم غد السبت على الساعة السادسة بتوقيت غرينتش في ملعب “غرين بوانت ستاديوم” بمديمة كيب تاون.
منتخب ليبيا الملقب بفرسان المتوسط، يقوده المدرب الاسباني خافيير كليمانتي، الذي يسعى إلى خلق المفاجأة وتحقيق اللقب القاري الأول له، بعدما قدم مشوار جيد منذ بداية النهائيات الافريقية.
وقد عبر المدرب الاسباني خافيير كليمانتي عن تقته في اللاعبين، من أجل تحقيق اللقب القاري، واللعب بحماس أمام منتخب غانا، الذي أكد على أنه منتخب قوي يتوفر على لاعبين جيدين على مستوى خط الهجوم، مشيرا إلى المواجهة السابقة لاتي جمعت المنتخبين ضمن المجموعة الثالثة، والتي كان فيها المنتخب الليبي أقرب للفوز.
وسبق لمنتخب أن تعادل مع منتخب غانا في الدور الأول ضمن المجموعة الثالثة، حيث انتهت المباراة بالتعادل هدف لمثله، ويطمح منتخب الفرسان لتحقيق الفوز على منتخب غانا، لاسيما أن المتسوى متقارب بين المنتخين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق