المراكشي يترشح لخلافة بناني في المغرب الفاسي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي18 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
المراكشي يترشح لخلافة بناني في المغرب الفاسي
38910ee1724e3646654082b84525f878 - مشاهد 24

قال عبد الحق المراكشي إن رغبته في الترشح لرئاسة المغرب الفاسي تأي من اجل انقاذ الفريق من الأزمة التي يعاني منها “الماص” في الفترة الحالية.
وأضاف المراكشي بأنه قادر على جلب الدعم المالي للفريق الفاسي، مؤكدا على أن فكر في الترشح من أجل اعادة الفريق للسكة الصحيحة، خاصة أن يعرف الكثير عن مشاكل الفريق.
وأشار إلى أن هناك علاقات في هذا الاطار من أجل تولي المسؤولية في الاشراف على المغرب الفاسي، الذي عصفت به المشاكل في التسيير، مبرزا بان له تجربة في المكاتب السابقة في جلب الدعم للفريق والاستشهار والدعم، وهذا ما يسعى اليه من أجل عدوة الماص للواجهة الوطنية.
وأكد المراكشي بان الفريق في حاجة الى دعم مالي يصل الى 30 مليون درهم، حتى يخرج المغرب الفاسي من الأزمة التي عصفت به، وجعلت الفريق وجد صعوبة كبيرة في البقاء بالقسم الأول .
ويسعى المراكشي لخلافة مروان بناني الرئيس الحالي للفريق، لكن هناك منافسة كبيرة من قبل رشيد الوالي العلمي الذي يلقى دعم من قبل البناني وكثير من المنخرطين.
يذكر أن المغرب الفاسي سيعقد جمع عاما يوم 28 شتنبر الجاري، من اجل الحسم في المكتب المسير واختيار رئيس جديد للنادي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق