الرئيسية / رياضة / مدرب تونس يؤكد قدرة نسور قرطاج للفوز على مصر
40a8deabf1b0e16655a84066abd263e1

مدرب تونس يؤكد قدرة نسور قرطاج للفوز على مصر

يخوض المنتخب التونسي مساء اليوم مباراة مصيرية امام منتخب الفراعنة بالقاهرة، من اجل تحقيق نتيجة ايجابية ضمن المجموعة السابعة عن تصفيات كأس افريقيا للامم التي ستقام بالمغرب سنة 2015.
وأكد الناخب الوطني التونسي البلجيكي جورج ليكنز في ندوة صحفية عقدها امس الثلاثاء بالقاهرة، على ان مباراة المنتخب التونسي أمام مصر صعبة جدا، لكون المنتخب المصري يعتبر من المنتخبات الافريقية القوية، وله امتياز الملعب والجمهور.
وأضاف ليكنز أن هذه أول مرة يخوض فيها مباراة قوية امام منتخب افريقي كبير، الشيء الذي جعله متخوف من هذه المواجهة من خلال تصريحاته، واعترافه بقوة المصريين بميدانهم.
وأبرز أن المنتخب التونسي قوي وقادر على مبارزة المنتخب المصري، وتحقيق الفوز والظفر بثلاث نقاط كاملة، معتبرا أن المنتخب التونسي يلعب من أجل الشعب التونسي والجميع، قائلا ” سنفوز ونحصد النقاط الكاملة من أجل الشعب التونسي والجامعة التونسية والجميع”.
واعتبر مباراة تونس امام مصر ستكون مختلفة تماما، عن المباراة الماضية التي خاضها نسور قرطاج امام منتخب بوتسوانا، مؤكدا على انه قام بدراسة المباريات السابقة للمنتخب المصري، وشاهد جل المباريات في التصفيات القارية للمونديال، الشيء الذي يعطيه حافزا لتحقيق الفوز في المباراة.