الرئيسية / رياضة / فيغولي : هدفنا الفوز على مالي لتحقيق الصدارة
3ed73c7565c3eb625caa55840031fef3

فيغولي : هدفنا الفوز على مالي لتحقيق الصدارة

أكد الدولي الجزائري سفيان فيغولي نجم المنتخب الجزائري على أن مباراة يوم غد امام منتخب مالي ضمن تصفيات كأس افريقيا ستكون صعبة، رغم ان للخضر عاملي الأرض والجمهور، مشيرا غلى ضرورة توخي الحذر من المنتخب المنافس الذي يتوفر على لاعبين ماليين محترفين في أوروبا، ويعتبر منتخب قوي على صعيد القاري.
وأضاف فيغولي بأن لاعبو المنتخب الجزائري يعرفون جيدا منتخب مالي ولاعبيه، إلا أن العناصر الجزائرية تتوفر على الامكانيات، ونقاط قوة تمكنهم من فرض طريقة لعبهم خلال المواجهة، مؤكدا عزيمة لاعبي المنتخب الجزائري لتحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة، قائلا “لا ندخل أبدا أرضية الميدان بهدف التعادل، لو نريد فعلا أن يكون لدينا منتخب كبير فإنه وجب أن نتعلم أن ندخل كل مبارياتنا بغية الفوز فقط”.
وتابع بأن المنتخب الجزائري كبير ويتوفر على لاعبين ذوي خبرة في الملاعب الافريقية، لكن رغم ترشيح الخضر للفوز بهذه المباراة امام مالي، إلا أن ذلك حسب فيغولي يبقى كلام الصحافة اما فوق أرضية الميدان فهناك تنافس آخر. معبرا عن احترامه للاعبي المنتخب المالي الذين يمارسون في فرق اوروبية بارزة.
وعبر عن سعادته بالفوز الذي حققه الخضر في اول مباراة امام منتخب اثيوبيا يوم السبت الماضي في بداية التصفيات القارية، رغم صعوبة الأجواء الافريقية، التي تختلف عن ظروف مباريات كأس العالم التي خاضها الخضر في البرازيل، مشيرا إلى أهمية الاستمرار على نفس النهج والنجاح حتى بلوغ نهائيات كأس افريقيا في صدارة المجموعة.
وأشاد فيغولي بحنكة وتجربة المدرب الجديد للخضر كريستيان كورغوف، الذي وصفه بالمدرب الجيد، داعيا لمنحه الوقت الكافي لكي يطبق أسلوبه في المنتخب الجزائري.