براهيمي: علينا التفكير في مباراة مالي المصيرية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي8 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
براهيمي: علينا التفكير في مباراة مالي المصيرية
3d0738d25ce5bd1c6f219ad260e65f6b - مشاهد 24

أكد نجم المنتخب الجزائري ياسين براهيمي بعد الفوز على اثيوبيا، على ان فوز الخضر في أديس أبابا كان مستحقا، وجاء بفضل مجهودات جميع اللاعبين في الملعب.
وأضاف براهيمي لاعب بورطو البرتغالي، بان معنويات جميع اللاعبين مرتفعة عقب تحقيق ثلاث نقاط ثمينة، جعلت المنتخب الجزائري في صدارة المجموعة، في انتظار المباراة المقبلة أمام منتخب مالي يوم الأربعاء المقبل، مشيرا إلى استعداد اللاعبين لهذه المباراة الهامة، امام منتخب مالي الذي يتوفر على لاعبين بارزين، واتخاذ جميع الاحتياطات بهدف الخروج بنتيجة الفوز وثلاث نقاط اخرى اضافية.
وقال براهيمي إن العناصر الوطنية الجزائريةـ تعرف حجم المسؤولية الملقاة على عاتقها، من اجل تقديم عرض جديد امام أنصار المنتخب يوم الأربعاء، مبرزا أن الناخب الوطني غوركوف أكد للاعبين على ضرورة التفكير في المباراة القادمة، ونسيان الفوز امام اثيوبيا، الذي حفز اللاعبين لمواصلة المشواري القاري حتى بلوغ نهائيات كأس افريقيا للأمم بالمغرب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق