الزاكي : الفوز لا يحسم في التشكيلة النهائية للمنتخب

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي8 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الزاكي : الفوز لا يحسم في التشكيلة النهائية للمنتخب
e3f2819648c0d1620c1a391cdfaf84d6 - مشاهد 24

صرح الناخب الوطني المغربي بادو الزاكي، بأن المباراة كانت في المستوى، وخلق خلالها المنتخب المغربي العديد من الفرص التي كانت قد ترفع الحصة لأكثر من ثلاثة أهداف ، منوها بمجهودات اللاعبين خلال هذه المباراة، التي اعتبرها مباراة اعدادية فقط.
وأضاف الزاكي في تصريح عقب المباراة، بأن المنتخب الوطني المغربي أمام عمل جبار لكي يكون في موعد كأس افريقيا للأمم، رغم انتصاره على المنتخب الليبي.
وتابع مدرب المنتخب المغربي، في تصريح للقناة الرياضية المغربية، بأن برنامج المنتخب يشمل مبارتين وديتين امام منتخب افريقيا الوسطى ومنتخب كينيا في أكتوبر، اللذين من المرتقب أن يلعبا امام المنتخب المغربي بأسلوب دفاعي، مما يحتم على عناصر المنتخب المغربي البحث عن حلول ومنافذ للوصول للشباك.
وأكد الزاكي على ان العمل متواصل منذ مدة، استعدادا لنهائيات كأس افريقيا، موضحا بان هناك اكراهات فرضت عليه الانتقال من البرنامج الاول إلى البرنامج الاعدادي الثاني والثالث، معتبرا انتصار المغرب امام ليبيا لايحسم في تشكيلة المنتخب الأساسي، وأن هناك عمل كبير ينتظره قبل الحسم في اللائحة النهائية للمنتخب المغربي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق