الرئيسية / رياضة / أسود الأطلس يسحقون ليبيا رغم الغيابات
a1a6f5b23cf60450d5dd939b9325cef0

أسود الأطلس يسحقون ليبيا رغم الغيابات

حقق المنتخب الوطني المغربي فوزا معنويا على شقيقه الليبي ليلة أمس الاحد بملعب مراكش، بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة ودية اعدادية للمنتخب المغربي الذي يستعد لنهائيات كأس افريقيا التي ستقام في أرضه مطلع يناير القادم.
عرفت المباراة سيطرة كبيرة لعناصر المنتخب المغربي، خلال الشوط الأول، إلا أنه لم يتمكن من استغلال الفرص المتاحة له، بسبب تسرع اللاعبين وغياب متمم للعمليات. وتمكن عميد أسود الأطلس يونس بلهندة من الحصول على ركلة جزاء، نجح في ترجمتها لهدف في الدقيقة 42.
وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب المغربي من اضافة الهدف الثاني بواسطة عبد العزيز برادة، الذي قام أسكن الكرة في شباك الحارس الليبي بعدما تلقى تمريرة جيدة من نور الدين أمرابط، واختتم البديل محسن ياجور نتيجة المباراة بهدف ثالث في الدقيقة 89، بعدما تلقى الكرة من يوسف لكناوي لاعب الرجاء.
وقام بادو الزاكي خلال هذه المباراة باشراك عدد كبير من اللاعبين البدلاء، بسبب غياب الأساسيين عن المنتخب المغربي بفعل الاصابة، ومنح الفرصة للعديد من اللاعبين مثل أيوب الخالقي ومحمد أبرهون وكريم الأحمدي ومحمد برابح وعاطف شحشوح ومحسن ياجور ويوسف لكناوي وزكرياء برغديش.