أسود الأطلس يسحقون ليبيا رغم الغيابات

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي8 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أسود الأطلس يسحقون ليبيا رغم الغيابات
a1a6f5b23cf60450d5dd939b9325cef0 - مشاهد 24

حقق المنتخب الوطني المغربي فوزا معنويا على شقيقه الليبي ليلة أمس الاحد بملعب مراكش، بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة ودية اعدادية للمنتخب المغربي الذي يستعد لنهائيات كأس افريقيا التي ستقام في أرضه مطلع يناير القادم.
عرفت المباراة سيطرة كبيرة لعناصر المنتخب المغربي، خلال الشوط الأول، إلا أنه لم يتمكن من استغلال الفرص المتاحة له، بسبب تسرع اللاعبين وغياب متمم للعمليات. وتمكن عميد أسود الأطلس يونس بلهندة من الحصول على ركلة جزاء، نجح في ترجمتها لهدف في الدقيقة 42.
وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب المغربي من اضافة الهدف الثاني بواسطة عبد العزيز برادة، الذي قام أسكن الكرة في شباك الحارس الليبي بعدما تلقى تمريرة جيدة من نور الدين أمرابط، واختتم البديل محسن ياجور نتيجة المباراة بهدف ثالث في الدقيقة 89، بعدما تلقى الكرة من يوسف لكناوي لاعب الرجاء.
وقام بادو الزاكي خلال هذه المباراة باشراك عدد كبير من اللاعبين البدلاء، بسبب غياب الأساسيين عن المنتخب المغربي بفعل الاصابة، ومنح الفرصة للعديد من اللاعبين مثل أيوب الخالقي ومحمد أبرهون وكريم الأحمدي ومحمد برابح وعاطف شحشوح ومحسن ياجور ويوسف لكناوي وزكرياء برغديش.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق