براهيمي يؤكد على أهمية الفوز امام اثيوبيا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي2 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
براهيمي يؤكد على أهمية الفوز امام اثيوبيا
9c23921df594f45c35be590db3d7267c - مشاهد 24

أكد النجم الدولي الجزائري ياسين براهيمي، لاعب فريق بورتو البرتغالي، على ضرورة العوةدة بنتيجة الفوز للخضر اثيوبيا، في أول مباراة رسمية ضمن تصفيات كأس أمم افريقيا، مما يسمح للمنتخب الجزائري ريادة المجموعة.
وعبر براهيمي في تصريح خاص عن سعادته بالالتحاق بتربص المنتخب الوطني الجزائري، الذي عاش معه لحظات تاريخية في نهائيات كأس العالم بالبرازيل، مشيرا إلى الأجواء العائلية الكبيرة بين العناصر الوطنية في معسكر سيدي موسى.
وعن مباراة إثيوبيا، أضاف ياسين انها صعبة وقوية خصوصا ان المنتخب الجزائري سيلعب خارج ميدانه، ولا يتوفر اللاعبون عن فكرة حول طريقة لعب المنتخب الاثيوني الذي تمكن من خوض مباراة السد للعبور للمونديال امام منتخب نيجيريا.
وشدد على ضرورة التركيز في المباراة رغم المشاكل التي ستواجه الخضر في اول لقاء من ناحية الطقس وأرضية الملعب، مبرزا ان الاهم هو دخول التصفيات بقوة وحسم التأهل إلى كأس افريقيا للأمم، رغم صعوبة المهمة امام منتخبات المجموعة التي تضم مالي ومالاوي .
وقال براهيمي أنه سعيد بالعمل مع الناخب الوطني الجزائري الجديد كريستيان كورغوف، مشيرا إلى ضرورة تسهيل مهام المدرب الجديد، والانخراط في طريقة عمله، من اجل تحقيق الأهداف القادمة على رأسها التأهل إلى نهائيات كأس أمم افريقيا التي ستجرى العام القادم بالمغرب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق