أرسنال يسعى لخطف نجم برشلونة منير الحدادي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي1 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أرسنال يسعى لخطف نجم برشلونة منير الحدادي
5fd87bf29965ca74d92797a358abcc7d - مشاهد 24

أكدت تقارير إعلامية، أن فريق أرسنال الإنكليزي أعرب عن رغبته في التعاقد مع “موهبة” برشلونة الجديدة المغربي منير الحدادي، وذلك قبل يوم من انتهاء موسم الانتقالات الصيفية الحالية.
وكشفت صحيفة “مترو” البريطانية، أن الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لآرسنال معني بالتعاقد مع الحدادي، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع البلوغرانا في الآونة الأخيرة.
وذكرت الصحيفة، أن أرسنال، يرصد 10 ملايين جنيه استرليني، مقابل الحصول على خدمات نجم الفريق الكتالوني الصاعد.
كما أكدت صحيفة “دايلي إكسبريس” الإنكليزية أيضا أن فريق أرسنال يسعى إلى التعاقد مع منيرالحدادي في الميركاتو الحالي تلبية لرغبة أرسين فينغر.
وذكرت الصحيفة أن الفريق الإنكليزي سيعمل على استغلال بند الشرط الجزائي “الضعيف” الموجود في العقد الحالي الذي يربط اللاعب مغربي الأصل بفريقه الإسباني والمقدر بـ (9.4) مليون يورو للظفر بعقده في الفترة القادمة.
وأضافت الصحيفة أن رد فعل برشلونة جاء سريعا، مشيرة إلى أن الفريق يسعى إلى تجديد عقد الحدادي لفترة طويلة من خلال التحضير لعرض براتب مرتفع.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق