الرئيسية / رياضة / رونالدو: مورينيو ليس صديقي و فترته سيئة
f98b04eeda97ff065eddd2f0a0e8c0f5

رونالدو: مورينيو ليس صديقي و فترته سيئة

أكد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أن مدربه السابق جوزيه مورينيو ليس صديقه، مشيرا إلي أن الأشهر الأخيرة لمدرب تشيلسي في قلعة السانتياجو برنابيو كانت الأجواء فيها سيئة.
وقال رونالدو في مقابلة مطولة أجراها مع التلفزيون البرتغالي “تي في إي” حيث سئل عن علاقته مع مورينيو: “المدرب الوحيد الذي لدي معه علاقة صداقة هو اليكس فيرجسون، ليست لدي علاقة مع أي مدرب آخر. لقد كان لدي بيليجريني والآن أنشيلوتي الذي لدي علاقة جيدة معه ولكن أنا لست في كرة القدم ليكون لدي أصدقاء بل للنجاح”.
وأكد رونالدو أنه في فترة مورينيو كانت هناك أجواء سيئة و مرحلة صعبة شخصيا وللنادي وأنه في مراحل كانت هناك حالات لأجواء سيئة مع لاعبين آخرين، وأيضا مع الجماهير.
وقد بدأت المشاكل بين جوزيه مورينيو وكريستيانو رونالدو في الأشهر الأخيرة للمدرب البرتغالي في ريال مدريد، الذي أحتد في إحدى المباريات على رونالدو لعدم مساندته للفريق دفاعيا مما أثار غضب اللاعب المتوج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا.
و تشهد علاقة رونالدو ومورينيو توترا كبيرا ، بعد قيام المدرب بطريقة غير مباشرة بانتقاد لاعبه السابق، كما كان الحالي في إحدى التصريحات التي أكد فيها أنه درب “رونالدو الحقيقي” في إشارة للظاهرة البرازيلية حينما كان مساعدا لبوبي روبسون في برشلونة.