الرئيسية / رياضة / إقالة مسؤول أكاديمية الريال بسبب تهميش الحدادي
2cd52091756750cb4d466107b44105e7

إقالة مسؤول أكاديمية الريال بسبب تهميش الحدادي

أثار تألق نجم برشلونة المغربي الشاب منير الحدادي أزمة داخل ريال مدريد، عقب إقالة أحد المسؤولين البارزين في أكاديمية النادي الملكي بسبب عدم اهتمامه بالموهبة المغربية المتألق حاليا مع برشلونة.
وذكر صحيفة «أوندا سيرو» الإسبانية أن باكو دي غراسيا أحد مسؤولي في الأكاديمية تمت إقالته من منصبه، وذلك بسبب تألق الحدادي، كما أقيل بعض من مساعديه مثل خوليو دي ماركو (رئيس لجنة الكشف عن المواهب)، والتقني أركايتز موتا.
وانتقل الحدادي إلى برشلونة في سن الـ16 قادما، من نادي “ماخاداهوندا” أحد فرق الهواة في ضواحي مدريد، وتألق الموسم الماضي رفقة فريق شباب نادي برشلونة في دوري أبطال أوروبا، بحيث شارك في 12 مباراة أحرز من خلالها أربعة أهداف.
يذكر أن الحدادي سجل أول أهدافه الرسمية مع برشلونة في أولى مباريات الدوري الإسباني أمام إلتشي.

وكان الناخب الوطني المغربي بادو الزاكي أكد بالأمس خلال ندوة صحفية، على أنه يتابع باهتمام الموهبة المغربية منير الحدادي في برشلونة، مؤكدا على ضرورة منح اللاعب الوقت الكافي حتى يضمن مكانته في الفريق الكتلاني، وبان الوقت مازال مبكرا على اسدعاءه للمنتخب المغربي، لأن هناك ضغوطا كبيرة على اللاعب، مشيرا إلى أهمية الاتصال بعائلته قصد اقناع اللاعب بحمل القميص الوطني مستقبلا.

وقال الزاكي إن الحدادي لن يستطيع الحضور في كأس افريقيا للأمم التي ستقام بالمغرب، لأنه من الصعب غياب اللاعب شهر ونصف عن برشلونة خلال المنافسة الافريقية، وهو مازال في بداية مشواره الكروي، داعيا الى ضرورة الصبر ومنح الحدادي الوقت ثم التواصل معه بعد نهائيات كأس افريقيا.