بلاتيني يقرر عدم منافسة بلاتر على رئاسة الفيفا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي27 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بلاتيني يقرر عدم منافسة بلاتر على رئاسة الفيفا
eaa0188c51e05377e0184465b323219a - مشاهد 24

قرر الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس عدم خوض سباق انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي الفيفا ضد السويسري سيب بلاتر الذي يسعى لولاية خامسة في منصبه.
وأبلغ بلاتيني أعضاء الاتحاد الأوروبي للعبة انه قرر عدم مواجهة بلاتر في الانتخابات العام القادم، قائلا “هذا هو القرار الذي اتخذته. أريد ان أفعل ما هو في صالح الاتحاد الاوروبي.”
وقال ميشيل دوج عضو الاتحاد الاوروبي والذي يشغل منصبا أيضا في اللجنة التنفيذية بالفيفا للصحفيين “كان الاجتماع في غاية الايجابية وانا سعيد للغاية بالنتيجة.” وأضاف “أوضح السيد بلاتيني أن أمامه مهمة في غاية الأهمية مع الاتحاد الاوروبي وسيظل في منصب الرئيس وقوبل هذا القرار بترحيب بالغ من الجميع هنا.” وتابع “نعتقد أنه القرار الصحيح وأنا سعيد لأنه في هذا الوقت لن يكون هناك خلاف بين الاتحاد الأوروبي والفيفا بشأن الرئاسة.”
والمرشح الوحيد الذي أعلن نيته خوض الانتخابات ضد بلاتر هو جيروم شامبين نائب الأمين العام السابق للفيفا بعدما أوضح موقفه في يناير كانون الثاني الماضي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق