هازارد سعيد باللعب تحت قيادة جوزي مورينيو

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي25 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
هازارد سعيد باللعب تحت قيادة جوزي مورينيو
ea00215330d57c7f3b3fbe9172257aa8 - مشاهد 24

أبدى البلجيكي إيدين هازارد نجم تشلسي الانجليزي سعادته البالغة باللعب تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مستذكراً لحظاته الرائعة في ملعب ستامفورد بريدج.
وقال هازارد في تصريحات لصحيفة ديلي ميل البريطانية الشهيرة أنه لمن دواعي سروره أن يلعب تحت إشراف البرتغالي جوزيه مورينيو موضحاً أن عمله يسير على ما يرام بسبب ما يتعلمه في النادي اللندني.
وحول نظرته لمورينيو، أوضح النجم البلجيكي أن البرتغالي مدرب منظم في عمله من كافة النواحي مشيراً إلى أنه يتحدث كثيراً مع لاعبيه ويعطيهم الثقة الكافية قبل خوض أي لقاء محلياً أو قارياً.
وأردف الدولي البلجيكي أنه من الحزن عندما يتعرض البلوز للخسارة في المباريات مطالباً زملائه بعدم إبداء الابتسامة في مثل هذه اللحظات.
وحاول باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي التعاقد مع نجم تشلسي في الصيف الحالي وقد أثرت تلك التقارير على العلاقة الشخصية بين مورينيو ولاعبه هازارد قبل أن يغلق البلجيكي الباب أمام محاولات النادي الباريسي ويبدي سعادته البالغة داخل فريق تشيلسي وتحت إشراف المدرب البرتغالي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق