الرئيسية / رياضة / الصفقات الجديدة تهدد تفوق رونالدو وميسي
8ba2c1dae5db07d72fd7aa510cc9b782

الصفقات الجديدة تهدد تفوق رونالدو وميسي

أصبح النجمان الكبيران البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي مهددين بفقدان مكانتهما المرموقة على عرش الكرة الإسبانية والتي احتفظا بها لسنوات طويلة، بعد قدوم لويس سواريز وجيمس روديريغيز وتألق غاريث بيل ونيمار .
ودعم ناديا ريال مدريد وبرشلونة خطوطهما الهجومية في الآونة الأخيرة بالتعاقد مع جيمس رودريغيز ولويس سواريز على الترتيب بهدف عدم تكرار ما حدث الموسم الماضي عندما فاجأ أتلتيكو مدريد الجميع باقتناص لقب بطولة الدوري ليعلن انهاء سيطرة الناديين الملكي والكتالوني على مجريات اللعبة طوال عقد من الزمان.
ويشارك جيمس رودريغيز مع ريال مدريد بجوار كل من كريستيانو رونالدو وغاريث بايل اللذين يمتازان بقدرات بدنية ضخمة وبتصويباتهما القوية بالإضافة إلى مجموعة هائلة من المهارات الفردية.
بينما يشارك سواريز مع برشلونة بجوار كل من ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ليكون معهما أفضل مثلث هجومي للاعبين من أصول لاتينية.
ووصل النجمان رونالدو وميسي اللذان تبادلا الحصول على لقب هداف بطولة الدوري طوال الخمس سنوات الماضية، إلى المنعطف الأخير في الموسم الماضي بقوى منهكة، إلا أن هذا الأمر لن يمثل مشكلة كبيرة سواء للإيطالي كارلو أنشلوتي أو الإسباني لويس إنريكي مدربي الريال وبرشلونة في الموسم الحالي كون قائمتيهما الجديدتين أصبحتا غنيتان بالبدائل الجاهزة.