الرئيسية / رياضة / كوركوف يسعى لتأكيد ريادة الخضر افريقيا
6379644203f6cd3d5f65df5d7c5ee10a

كوركوف يسعى لتأكيد ريادة الخضر افريقيا

عقد الناخب الوطني الجديد كريستيان غوركوف أمس الاثنين، أول ندوة صحفية عقدها بقاعة الصحافة للمركب الأولمبي محمد بوضياف، مبرزا الأهداف التي تربطه مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وعلى رأسها تأهيل المنتخب الوطني لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2015 وقيادة المنتخب الوطني للمحليين .
وأوضح المدرب الفرنسي أن مهمته الرئيسية مع المنتخب الوطني الأول هي التأهل لنهائيات كأس إفريقيا بالمغرب، حيث تنتظر الخضر سلسلة من المباريات المهمة في التصفيات بداية من شهر سبتمبر المقبل الذي سيستهل فيه المنتخب حملته في التصفيات بمباراتين أمام إثيوبيا ومالي.
وأشار غوركوف إلى أنه ورث منتخبا قويا بثوب المرشّح بعد نهائيات كأس العالم الأخيرة بالبرازيل التي حقق فيها نتائج متميزة بوصوله إلى الدور الثاني، حيث أصبح من بين أهدافه المحافظة على المكانة التي اكتسبها الخضر بعد المونديال في الساحة الإفريقية والعالمية.
وركز الناخب الجديد على أهمية المحافظة على المكانة التي اكتسبها الخضر بعد المونديال في الساحة الإفريقية والعالمية، وفي هذا السياق قال: “من بين الأهداف الرئيسية التي اتفقت عليها مع الفاف هو التأهل لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2015 بالمغرب، وصيانة المكانة التي اكتسبها الخضر بعد المونديال، الأمر الذي يتطلب ذهنية عالية وتركيزا كبيرا”، وفضلا عن كأس إفريقيا 2015 ستكون كأس أمم إفريقيا 2017 وكأس العالم 2018″.