كوركوف يسعى لتأكيد ريادة الخضر افريقيا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي11 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
كوركوف يسعى لتأكيد ريادة الخضر افريقيا
6379644203f6cd3d5f65df5d7c5ee10a - مشاهد 24

عقد الناخب الوطني الجديد كريستيان غوركوف أمس الاثنين، أول ندوة صحفية عقدها بقاعة الصحافة للمركب الأولمبي محمد بوضياف، مبرزا الأهداف التي تربطه مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وعلى رأسها تأهيل المنتخب الوطني لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2015 وقيادة المنتخب الوطني للمحليين .
وأوضح المدرب الفرنسي أن مهمته الرئيسية مع المنتخب الوطني الأول هي التأهل لنهائيات كأس إفريقيا بالمغرب، حيث تنتظر الخضر سلسلة من المباريات المهمة في التصفيات بداية من شهر سبتمبر المقبل الذي سيستهل فيه المنتخب حملته في التصفيات بمباراتين أمام إثيوبيا ومالي.
وأشار غوركوف إلى أنه ورث منتخبا قويا بثوب المرشّح بعد نهائيات كأس العالم الأخيرة بالبرازيل التي حقق فيها نتائج متميزة بوصوله إلى الدور الثاني، حيث أصبح من بين أهدافه المحافظة على المكانة التي اكتسبها الخضر بعد المونديال في الساحة الإفريقية والعالمية.
وركز الناخب الجديد على أهمية المحافظة على المكانة التي اكتسبها الخضر بعد المونديال في الساحة الإفريقية والعالمية، وفي هذا السياق قال: “من بين الأهداف الرئيسية التي اتفقت عليها مع الفاف هو التأهل لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2015 بالمغرب، وصيانة المكانة التي اكتسبها الخضر بعد المونديال، الأمر الذي يتطلب ذهنية عالية وتركيزا كبيرا”، وفضلا عن كأس إفريقيا 2015 ستكون كأس أمم إفريقيا 2017 وكأس العالم 2018″.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق