الرئيسية / رياضة / زيدان يصدم الصحافة الاسبانية بتصريح مثير !
زيدان

زيدان يصدم الصحافة الاسبانية بتصريح مثير !

فاجأ زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الصحافة الاسبانية خلال مؤتمر صحفي عهده اليوم، للحديث عن مباراة الغد أمام سيلتا فيغو ضمن إياب دور ربع نهائي كأس ملكل إسبانيا.
وانتقد زيدان ما تنشره الصحافة الاسبانية حول ريال مدريد في الأونة الأخيرة، كأن الفريق يصارع على البقاء في الليغا، قائلا ” من الجو العام و الحديث الذي دور في الصحافة أظن أن ريال مدريد في المركز الأخير و يصارع على البقاء في الليغا ” .

وأضاف زيدان أن ريال مدريد سيواصل الريادة على نفس الوتيرة في العمل والمجهود، مؤكدا على أن النادي الملكي سيعلب على جميع البطولات والمسابقات ولن يستسلم في أي منافسة إسبانية أو أوروبية.
وأشاد زيدان بالأجواء التي تسود النادي بين اللاعبين وفي مستودع الملابس، من حيث الحماس والرغبة في تحقيق الانتصارات، مؤكدا على أن معنويات جميع اللاعبين مرتفعة لخوض مواجهة الغد بحماس كبير.

وعبر زيدان عن حزنه الكبير للإصابات التي تلاحق مجموعة من اللاعبين الأساسيين، والتي جعلته حزينا يوم السبت الماضي رغم الانتصار على مالقة، معتبرا أن الاصابات تؤثر على الفريق كثيرا.
وتطرق “زيزو” الإصابات التى يعاني منها الفريق في الفترة القليلة الماضية قائلا” في الحقيقة لا يهم من يتواجد في أرضية الملعب فنحن فريق واحد , غداً فرصة للذين لا يلعبون كثيرا لتقديم أمور جيدة ”

loading...