أنشلوتي يؤكد مشاركة خميس في نهائي السوبر

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي2 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أنشلوتي يؤكد مشاركة خميس في نهائي السوبر
b3edbe24554cc570a79fc62b9215e7e5 - مشاهد 24

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني بأن فريقه لم يلعب بشكل جيد أمام مانشستر يونايتد في المباراة الودية التي جمعت بينهما في إطار كأس جينيس الدولية للأبطال، وانتهت لصالح الفريق الإنجليزي (3-1)، الا أنه أبدى ثقته في أن المستوى سيرتفع خلال الأسابيع المقبلة.
وأضاف أنشيلوتي، في تصريحات صحفية عقب المباراة، “لم نلعب بشكل جيد، ولكن لا ينبغي أن ننسى أننا في فترة اعداد، كانت هذه مباراة ودية”، مشيرا “إنها تأتي ضمن مباريات الاستعداد للموسم الجديد. لم نلعب بشكل جيد ولكن كل شيء سيتغير في المستقبل”.
وأشار إلى أن هذا التحسن سيبدو جليا في كأس السوبر الأوروبي الذي يقام في 12 من الشهر الجاري أمام إشبيلية.
وأوضح “لسنا سعداء بالهزيمة، ولا بالمستوى الذي ظهرنا به، ولكن دون شك سنلعب بروح مختلفة في كأس السوبر الأوروبي. انها مباريات الاستعداد للموسم الجديد. لم نلعب بشكل جيد ولكن سنحسن المستوى الأسبوع المقبل”.
ومن المنتظر أن يرتفع مستوى الفريق بانضمام اللاعبين الجدد إلى التدريبات وكذلك اللاعبين الدوليين الذين لم يشاركوا في الجولة الأمريكية، ومن بينهم الكولومبي جيمس رودريجز.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق