برشلونة يلجأ إلى أفضل الأطباء لعلاج نيمار

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي31 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
برشلونة يلجأ إلى أفضل الأطباء لعلاج نيمار
7d2f84c81104ae23a5b19953ec9bb811 - مشاهد 24

يرغب البرازيلي نيمار نجم نادي برشلونة الإسباني في التعافي والعودة في أسرع وقت إلى اللعب مرة أخرى، ولكنه يتحرى في هذا السبيل الشفاء التام ودون مخاطر قبل أن تلمس قدميه كرة القدم من جديد.
ويخضع اللاعب البرازيلي للعلاج تحت إشراف الطبيب إنريك كاسيريس الذي يعد واحدا من أبرز المتخصصين في إصابات الظهر والذي أشرف على علاج لاعبين كبار مثل لوبو وكازورلا وتيري هنري وهيجواين ويايا توريه.
ومن المقرر أن يقوم نيمار بزيارة استشارية إلى عيادة الطبيب بعد عودته من اليابان التي يقضي فيها عطلة قصيرة بصحبة خطيبته برونا ماركيزين.
ويدأب نيمار على ارتداء حزام الخصر بشكل مستمر، مما ساعد على تحسن الاصابة بكسر في الفقرة الثالثة القطنية من العمود الفقري التي تعرض لها جراء تدخل عنيف من اللاعب الكولومبي زونيجا في المباراة التي جمعت بين البرازيل وكولومبيا في دور الثمانية من مونديال 2014.
ويمكث نيمار عدة أيام في العاصمة اليابانية طوكيو لتسوية بعض الأمور الإعلانية قبل أن يعود في منتصف الأسبوع المقبل إلى ناديه مع بداية مرحلة التأهيل البدني.
ودفعت أهمية المرحلة المقبلة من برنامج التعافي المقرر سلفا نيمار إلى البحث عن معد بدني جيد محل ثقة حتى استقر اختياره على خبير اللياقة البدنية في نادي سانتوس رافيل مارتيني الذي يسافر إلى برشلونة في وقت لاحق ليتولى مسؤولية تأهيل مهاجم الفريق الكتالوني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق