مبولحي يوقع رسميا مع فيلادلفيا الأمريكي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي30 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مبولحي يوقع رسميا مع فيلادلفيا الأمريكي
04ef779c9e95a9b98a8b515b87d01866 - مشاهد 24

وقع الحارس الجزائري رايس وهاب مبولحي لفريق فيلاديلفيا نيون الأمريكي، قادما من سيسكا صوفيا البلغاري، وذلك لمدة 3 مواسم مقابل 40 ألف أورو شهريا.
وجاء انتقال الحاري الجزائري الى الدوري الأمريكي بعدما برز وتألق في نهائيات كأس العالم مع المنتخب الجزائري الذي قاده للمرور للدور الثاني، كما برز بشكل كبير أمام المنتخب الألماني بطل كأس العالم في دور الثمن .
وتم تقديم الحارس الجزائري اليوم الأربعاء أمام وسائل الاعلام الأمريكية، وشهد حفل التقديم تغطية من قبل قنوات أمريكية وأوروبية. وأكد أنه لم يجد أي صعوبة في قبول عرض فلادلفيا يونيون بعدما إقتنع بمشروعه الرياضي، مبولحي قال خلال مراسيم تقديمه: “بعد الحديث مع المدير الرياضي إقتنعت بسرعة، فيلادلفيا نادٍ يناسبني كثيرا، كنت أبحث عن الإستقرار بالدرجة الأولى، كما أن الأجواء مساعدة جدا هنا، لذلك لم أجد أي صعوبة في إختيار وجهة فيلادلفيا”، من جهة أخرى أشاد جيم كورتين مدرب النادي الأمريكي بمؤهلات مبولحي، مشيرا إلى إنبهاره بمردوده خلال المونديال.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق