بيكنباور: المنتخب الأرجنتيني أبدى صمودا مذهلا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي15 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بيكنباور: المنتخب الأرجنتيني أبدى صمودا مذهلا
c54c35a351939500a59cb57a6e652301 - مشاهد 24

أشاد الألماني فرانز بيكنباور الفائز بلقب بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده كلاعب ومدرب “بالصمود المذهل” الذي أبداه المنتخب الأرجنتيني أمام ألمانيا في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2014.
وقال بيكنباور في مقاله الحصري لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ): “كل التقدير للمنتخب الأرجنتيني رغم الهزيمة .. لقد خاضوا مباراة صعبة أمام المنتخب الهولندي امتدت إلى الوقت الإضافي ثم إلى ركلات الترجيح بالإضافة أنهم لم يتمتعوا بالوقت الكافي للتعافي حتى المباراة النهائية (يوم أقل عن المنتخب الألماني) .. الأرجنتينيون أبدوا كفاحا رهيبا أمام ألمانيا”.
واعترف القيصر أنه كان يخشى ألا تتمكن ألمانيا من الفوز باللقب وهو ما كان سيعتبر “انتكاسة قوية” بعد الفوز الكاسح الذي حققه منتخب الماكينات (7 / 1) على نظيره البرازيلي في الدور قبل النهائي من البطولة.
وأكد بيكنباور الذي قاد المنتخب الألماني للفوز بكأس العالم عام 1990 عقب تغلبه على المنتخب الأرجنتيني بهدف نظيف في المباراة النهائية أن ألمانيا استحقت عن جدارة التتويج باللقب العالمي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق